السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير من الناس يريد بناء موقع الكتروني او برمجة او تصميم او لديه فكرة عن مشروع يريد انشائه ولكن لا يثق في الشركات العربية حتى يقوم بتطبيق مشروعه على الواقع

واغلب الاشخاص مرو بمواقف كثيرة صعبة وتم هدم فكرة مشروعه من قبل الشركات العاملة في مجال الانترنيت, والمصيطرة على الانترنيت امثال شركات البرمجة والتصميم والاستضافة وغيرها الكثير من الشركات حيث انه بعد طلب المشروع من قبل الشركة يتفاجأ العميل بعد مدة ان الشركة ليست شركة بالاساس وانما موقع للنصب والاحتيال, وبعد فترة من طلب المشروع وتحويل المبلغ المطلوب للشركة يتفاجأ العميل ايضا بتطبيق نفس الفكرة التي طلبها على موقع اخر .
الكثير من الاشخاص مرو بنفس الموقع ! نحن في موقع فاينل ماكس مررنا بنفس الموقف تماما وتم تحويل المبلغ لاكثر من مرة وتفاجأنا في ما بعد بان الموقع خاص بالنصب والاحتيال .

لكننا لم نتوقف عند حد معين بحثنا كثيرا وعملنا كثيرا حتى وصلنا لما نحن عليه اليوم , ولذلك قررنا محاسبة اصحاب المواقع الوهمية ! بعمل صفحة خاصه بالمواقع الوهمية , وتم تسميتها بالقائمة السوداء عند نشر الموضوع فيها لا يتم حذف الموضوع الا من قبل الادارة والا باسترجاع المبلغ المحول وتعويض العميل والا سيتم غلق الموقع الوهمي تماما من قبل صاحبه ! ولكن بوجود دليل صورة او ملف او اي دليل يثبت الاحتيال على العميل من قبل اي شركه على الانترنيت .

قررنا ايضا فتح صفحة خاصة بالمشاريع اذا كان لديك مشروع وتريد العمل عليه , اذا كان لديك مشروع صغير او كبير لا تتردد في انشاء المشروع وستجد عروض من قبل الكثير من المصممين والمبرمجين والكثير من اصحاب الاختصاصات الكبيرة والمنوعه وبضمان اموالك حيث انه يتم تحويل المبلغ عند الانتهاء من المشروع وقبولك به تماما .

واضفنا الكثير من الامور التي تساعد في تقوية ارشفه واشهار المواقع الجديدة , يمكنك الدخول والتسجيل وتصفح اقسام الموقع.


كما يمكنكم زيارة موقعنا على الرابط التالي

https://finallmax.com