جماعة الصفاصيف -إقليم الخميسات-: مباراة لتعيين مساعد(ة) تقني(ة) الدرجة الرابعة في الرقانة على الحاسوب و معالجة النصوص المعلوماتية. آخر أجل هو 30 شتنبر 2011
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    مدير عام للمنتدى الصورة الرمزية almondo
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    العمر
    41
    المشاركات
    3,818
    معدل تقييم المستوى
    10

    حصري 1 جماعة الصفاصيف -إقليم الخميسات-: مباراة لتعيين مساعد(ة) تقني(ة) الدرجة الرابعة في الرقانة على الحاسوب و معالجة النصوص المعلوماتية. آخر أجل هو 30 شتنبر 2011

    • المملكة المغربية
    • وزارة الداخلية
    • عمالة إقليم الخميسات
    • دائرة الخميسات
    • قيادة الصفاصيف آيت سيبرن
    • جماعة الصفاصيف
    إعلان عن مباراة
    عدد:03-2011
    يعلن رئيس الجماعة القروية للصفاصيف إقليم الخميسات عن إجراء مباراة لتعيين مساعد(ة) تقني(ة) الدرجة الرابعة في الرقانة على الحاسوب و معالجة النصوص المعلوماتية, منصب فريد (01), و ذلك يوم 11 أكتوبر 2011 على الساعة الثامنة و النصف صباحا بمقر دار الجماعة.
    مفتوحة في وجه الجميع البالغين 18 سنة كحد أدنى و لا يتعدى سنهم 40 سنة, و الحاصلين على شهادة الباكالوريا.
    و يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
    • نسخة من شهادة الباكالوريا مصادق عليها,
    • نسخة من شهادة أو دبلوم في الإعلاميات مصادق عليها,
    • نسخة من رسم الولادة,
    • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها,
    • صورتان للمرشح(ة).
    • ظرفان متنبران يحملان عنوان المرشح.
    و على المعنيين بالأمر وضع ملفات الترشيح بمقر الجماعة أو إرسالها عبر البريد و ذلك قبل 30 شتنبر 2011.
    أي ملف توصلنا به خارج الآجال لا يقبل.
    التعديل الأخير تم بواسطة almondo ; 14-09-2011 الساعة 22:31 PM
    لنشر المباريات و إعلانات التوظيف و لمراسلتنا: alwadifa@hotmail.com




  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: جماعة الصفاصيف -إقليم الخميسات-: مباراة لتعيين مساعد(ة) تقني(ة) الدرجة الرابعة في الرقانة على الحاسوب و معالجة النصوص المعلوماتية. آخر أجل هو 30 شتنبر 2011

    ch7al salaire ?????????

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    العمر
    30
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: جماعة الصفاصيف -إقليم الخميسات-: مباراة لتعيين مساعد(ة) تقني(ة) الدرجة الرابعة في الرقانة على الحاسوب و معالجة النصوص المعلوماتية. آخر أجل هو 30 شتنبر 2011

    لا تتعبوا أنفسكم يا إخواني لأن هدا المنصب محجوز لفتاة تقطن بجماعة الصفاصيف و هي كذالك في مرحلة التدريب بهذه الجماعة القروية ، "نحن لسنا أغبياء بل ندعي الغباء" وشكرا

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    العمر
    34
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: جماعة الصفاصيف -إقليم الخميسات-: مباراة لتعيين مساعد(ة) تقني(ة) الدرجة الرابعة في الرقانة على الحاسوب و معالجة النصوص المعلوماتية. آخر أجل هو 30 شتنبر 2011

    allaho a3lam ya akhi min ayna laka hadihi alma3loma


    yomkin an takona sa7i7a yomkin an takon di3aya li sad kola raghibin fihadihi alforssa :d

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    العمر
    30
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    حوار 2 رد: جماعة الصفاصيف -إقليم الخميسات-: مباراة لتعيين مساعد(ة) تقني(ة) الدرجة الرابعة في الرقانة على الحاسوب و معالجة النصوص المعلوماتية. آخر أجل هو 30 شتنبر 2011

    يا اخي لو كنت بهده المنطقة او ربما انت ابن المنطقة لسمعت و رايت العجائب رغم انني لست من مواليد منطقة الصفاصيف الا و اعرف كل كبيرة و صغيرة يقول المثل

    -ادا كنت في المغرب فلا تستغرب-

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
© 2013-2017 Alwadifa-Maroc.com