خدمات الويب ماستر

المعهد الوطني للعمل الاجتماعي: إعلان عن مباراة لولوج السلك الأول بالمعهد الوطني للعمل الاجتماعي. الترشيح قبل 30 يونيو 2015

المعهد الوطني للعمل الاجتماعي بطنجة

شارك

المملكة المغربية

المعهد الوطني للعمل الاجتماعي


إعلان عن مباراة لولوج السلك الأول بالمعهد الوطني للعمل الاجتماعي


ينظم المعهد الوطني للعمل الإجتماعي يوم الخميس 03 شتنبر 2015 مباراة ولوج السنة الأولى من السلك الأول، وذلك بمقر الملحقة رقم 1 بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة (قرب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير).


المباراة مفتوحة في وجه جميع المرشحين والمترشحات المغاربة الذين لا تتجاوز أعمارهم/هن 22 سنة على الأكثر في فاتح يناير من سنة المباراة والحائزين على شهادة الباكلوريا أو مايعادلها.


وتتضمن المباراة مادتين كتابيتين مدة كل واحدة منهما ساعتان.

 بعد الإعلان عن لائحة المقبولين في الاختبار الكتابي يجرى امتحان شفوي بالمعهد يتضمن اختبارا حول المعلومات العامة، وقادرة التواصل وكذا ميول المعني بالأمر للتكوين في المجال الاجتماعي.

 بعد اجتياز المباراة الكتابية والشفوية بنجاح يستدعى المترشح(ة) قصد التسجيل لمتابعة الدراسة مرفقا بالشهادة الأصلية للباكلوريا.

 يتكون نظام الدراسة بالمعهد من سلكين، يحصل المتخرج من السلك الأول على دبلوم مرشد اجتماعي ودبلوم مسير في الشؤون الاجتماعية بالنسبة للسلك الثاني الذي يتم الولوج إليه مباشرة بحسب الترتيب الاستحقاقي لمعدلات الطلبة.

 

يجب أن تبعث طلبات الترشيح قبل 30 يونيو 2015 كآخر أجل إلى السيدة مديرة المعهد الوطني للعمل الإجتماعي على العنوان التالي: زنقة الحريري ص.ب 1168 طنجة، أو إيداعها مباشرة بإدارة المعهد.


1- شروط وملف الترشيح للمباراة:

شروط الترشيح:

- السن 22 سنة على الأكثر في فاتح يناير من سنة المباراة؛

- ملف الترشيح مستوفي لجميع الشروط والوثائق.


ملف الترشيح:

- طلب المشاركة بالمباراة يتضمن رقم الهاتف والعنوان الإلكتروني للمترشح (ة)؛

- نسخة مصادق عليها من شهادة البكالوريا للتعليم الثانوي (أو ما يعادلها) بالنسبة للحاصلين عليها أو شهادة متابعة الدراسة بالنسبة للتلاميذ الذين يتابعون دراستهم بالسنة الثانية من التعليم الثانوي؛

- ثلاثة (3) أظرفة تحمل طابعا بريديا مع عنوان المترشح (ة)؛

- صورة شمسية من بطاقة التعريف الوطنية (مصادق عليها)؛

- بيان مستخرج النقط (أصلية أو مصادق عليها) المتعلقة بالدورة الأولى والثانية والإمتحان الجهوي بالنسبة للسنة الأولى ونقط الدورة الأولى بالنسبة للسنة الثانية؛


كل ملف لا يتضمن الوثائق المطلوبة يلغى مباشرة.


ستنشر لائحة المترشحين بعد عملية الانتقاء لاجتياز المباراة على الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية - المشار إليه أسفله - ابتداء من يوم 23 يوليوز 2015.


2- الإعلان عن نتائج المباراة:

سيتم نشر لوائح الناجحين في الإختبار الكتابي المدعوين لاجتياز الاختبار الشفوي بالموقع الإلكتروني للوزارة www.social.gov.ma حسب التاريخ الذي سيعلن عنه لاحقا يوم إجراء المباراة الكتابية.


 

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان  بالضغط على Partager أسفله








أضف تعليقك

Code de vérification