خدمات الويب ماستر

جماعة بني أحمد اموكزان - الحسيمة: تعديل - مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة في التنمية المعلوماتية. آخر أجل 8 أبريل 2015

إقليم الحسيمة

شارك

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

ولاية جهة الحسيمة تاونات

عمالة إقليم الحسيمة

دائرة ترجيست

جماعة بني أحمد اموكزان


إعلان

حول تأجيل إجراء مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة


تعلن جماعة بني احمد اموكزان أنه تقرر تأجيل مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة. التي مقررا إجراءها يوم 1 مارس 2015، إلى يوم الأحد 12 أبريل 2015، وذلك اعتبارا لظروف تقنية حالت دون إجراء المباراة بوقتها المحدد سلفا.

تفتح المباراة الجديدة في وجه المترشحين الحاملين لدبلوم التقني المتخصص أو ما يعادله في التخصص أو الشعبة التالية: تخصص تقنيات التنمية المعلوماتية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر.

تودع ملفات الترشيح الجديدة حتى تاريخ 8 أبريل 2015، (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات)، بقسم الموارد البشرية بمقر جماعة بني احمد اموكزان بصفة شخصية أو بواسطة البريد.

وتظل صالحة ملفات الترشيح المودعة مسبقا من طرف المترشحين لاجتياز المباراة المؤجلة والمعلن عنها بمقتضى قرار السيد رئيس المجلس تحت رقم: 7 بتاريخ 19/01/2015 والتي سبق أن تم الإعلان عن تحديد تاريخ إجراءها بتاريخ 01/03/2015 والمنشورة بالجرائد الوطنية وكذا بالموقع الإلكتروني للتشغيل العمومي www.emploi-public.ma

ويحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في منصب واحد.


ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب خطي يبين فيه المترشح اسمه العائلي والشخصي وعنوانه وإمضاؤه؛

- نسخة من بيان السيرة الذاتية CV؛

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛

- نسخة مصادق عليها من الدبلوم المحصل عليه؛

- نسخة من قرار معادلة الدبلوم عند الاقتضاء؛

- ظرفين يحملان الطابع البريدي، الاسم والعنوان الكامل للمترشح.

بالنسبة للديبلومات التي لا تتضمن التخصص ترفق وجوبا بشهادة مسلمة من المؤسسة المانحة للدبلوم يشار فيها بكل وضوح إلى التخصص.

 

كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه أو غير مستوف للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحتفظ بدون جواب.

علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المبارة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.


ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان  بالضغط على Partager أسفله

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification