التحضير لمباريات التوظيف

خدمات الويب ماستر

المديرية العامة للأمن الوطني: مباريات لتوظيف 3250 حارس أمن و480 مفتش و145 ضابط شرطة و80 ضابط أمن و65 عميد. آخر أجل هو 19 مارس

المديرية العامة للأمن الوطني

شارك

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

المديرية العامة للأمن الوطني

مديرية الموارد البشرية


إعلان عن مباريات

 

ستنظم المديرية العامة للأمن الوطني يوم 10 ماي 2015 بالرباط والدار البيضاء والقنيطرة وكذا بمدن أخرى بالمملكة إذا استوجب ذلك عدد المترشحين مباريات خارجية لتوظيف شرطيين بمختلف الدرجات حسب المناصب المذكورة أسفله، ويحتفظ بـ 25% من المناصب لفائدة المترشحين من أبناء قدماء المقاومين ومكفولي الامة وقدماء العسكريين و المحاربين.


و يجب على الراغب أو الراغبة في اجتياز المباراة المطلوبة أن يقدم ملف ترشيحه شخصيا إلى المصلحة الإدارية أو إلى مفوضية الشرطة القريبة من محل سكناه وذلك ابتداء من يوم 5 مارس 2015 إلى غاية يوم 19 مارس 2015 وهو آخر أجل مصحوبا بالوثائق التالية:

ـ طلب المشاركة بخط اليد؛

ـ نسخة من الدبلوم المطلوب لاجتياز المباراة التي وقع عليها اختيار المترشح (ة)؛

ـ نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛

ـ نسخة من عقد الازدياد؛

ـ ثلاثة أظرفة من نوع (تلصيق ذاتي ـ AUTOCOLLANT)  تحمل الطابع البريدي واسم وعنوان المترشح.


شروط التسجيل:

ـ أن يكون المرشح (ة) من جنسية مغربية؛

ـ أن يكون مؤهلا بدنيا ونفسيا للوظيفة المطلوبة؛

ـ ألا تقل قوته البصرية بدون استعمال النظارات أو العدسات عن 10/15،


طول القامة المستوى الدراسي المطلوب السن عدد المناصب نوع المباراة
الإناث الذكور
1m67 1m70 الإجازة في الحقوق أو دبلوم سلك التكوين في التدبير الإداري للمدرسة الوطنية للإدارة

21 سنة على الأقل و35 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية

65 عميد الشرطة
1m67 1m70 دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية

21 سنة على الأقل و30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية

145 ضابط شرطة
1m67 1m73  دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية  21 سنة على الأقل و30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية 80 ضابط أمن
1m67 1m70 شهادة النجاح في السنة الاولى من الدراسات الجامعية (استيفاء الفصلين الأول والثاني بنجاح)
21 سنة على الأقل و30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية 480 مفتش شرطة
1m67 1m73 شهادة الباكالوريا 21 سنة على الأقل و30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية 3250 حاس أمن


وسيمتحن المترشحون في المواد التالية:

ـ تحرير موضوع عام وجوبا باللغة العربية،

ـ تحرير موضوع عام باللغة الفرنسية أو الإسبانية.


ملحوظة:

ـ إن الطلبات الواردة عن طريق البريد لن تؤخذ بعين الاعتبار؛

ـ على المترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية أن تكون طلباتهم مؤشرا عليها من طرف رئيس المصلحة.


 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إضافات من موقع - الوظيفة - مروك.كوم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- تحميل نموذج طلب خطي للمشاركة في المباريات PDF

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





متفائل - le 26/05/2017 à 07:59
رمضان مبارك الله يدخلوا علينا بالصحة والعافية
hada howa ljadid - le 26/05/2017 à 07:37
إخواني كنشوف كل واحد واش كيقول... الإخوان راه المتدربين مزال متخرجو ولكن مابقيلهم والو ، باركة من القيل والقال ، صديقي قالي مزال مكملنا ولكن راحنا ف mission pratique هاد الأيام يعني متدربي وجدة مشاو لفاس و الفوارات وبوقنادل.. فالرباط ، عندهم مهمة داخلة فالتدريب ، يعني خرجوهم سيمانة ولا 2 يپراتيكيو ويرجعو لمدارس ديالهم باش يتخرجو نيشان ، المهم هو مبقا والو ، يعني أسبوع إنشاء الله وتبدا المندات على القادة الجدد ، ولا شك الإثنين 5 من الشهر المقبل سيكون الإلتحاق والله ولي التوفيق أعزائي ، " الهواتف تشغل هذه الٱونة" .
إلى جميع الأصدقاء المنتظرين الفرج.عواشركم مبروكة وكل عام وأنتم بمليار خير. - le 26/05/2017 à 07:33
إخواني كنشوف كل واحد واش كيقول... الإخوان راه المتدربين مزال متخرجو ولكن مابقيلهم والو ، باركة من القيل والقال ، صديقي قالي مزال مكملنا ولكن راحنا ف mission pratique هاد الأيام يعني متدربي وجدة مشاو لفاس و الفوارات وبوقنادل.. فالرباط ، عندهم مهمة داخلة فالتدريب ، يعني خرجوهم سيمانة ولا 2 يپراتيكيو ويرجعو لمدارس ديالهم باش يتخرجو نيشان ، المهم هو مبقا والو ، يعني أسبوع إنشاء الله وتبدا المندات على القادة الجدد ، ولا شك الإثنين 5 من الشهر المقبل سيكون الإلتحاق والله ولي التوفيق أعزائي ، " الهواتف تشغل هذه الٱونة" .
- le 26/05/2017 à 05:07
واش كين الجديد
الشاف العظيم - le 26/05/2017 à 01:54
2016 ا الاخوان
- le 25/05/2017 à 08:05
واش حراس امن 2015 واش مزال التحاق السطاج او انتهى الامر تم هل معهد بوقنادل والفورات والقنيطرة ووجدة هل هم على وشك التخرج وما اخبار معهد افران والعيون وهل صحيح ان معهد العيون به متدربين تم هده السنة ما اخر التطورات والاحدات والمستجدات وربطها بقرارات الحموشي الجديدة منع ادماج سيكون على مستوى التكوين لا على مستوى المناداة هدا خبر صحيح لتصفية كل شواءب وتحقيق الاستحقاق والشفافية الله ايسهل عليكم اخوكم متتبع
- le 25/05/2017 à 07:56
واش كين الجديد
The end - le 25/05/2017 à 07:21
لاحول ولا قوة إلى بالله
Hizb min ahzab - le 25/05/2017 à 06:52
Wach ida kan khok menkharett f chi hezb min ahzab hada yekdar ye9ssik f enquete
أخوكم وأخبار الخير - le 25/05/2017 à 04:46
إخواني كنشوف كل واحد واش كيقول... الإخوان راه المتدربين مزال متخرجو ولكن مابقيلهم والو ، باركة من القيل والقال ، صديقي قالي مزال مكملنا ولكن راحنا ف mission pratique هاد الأيام يعني متدربي وجدة مشاو لفاس و الفوارات وبوقنادل.. فالرباط ، عندهم مهمة داخلة فالتدريب ، يعني خرجوهم سيمانة ولا 2 يپراتيكيو ويرجعو لمدارس ديالهم باش يتخرجو نيشان ، المهم هو مبقا والو ، يعني أسبوع إنشاء الله وتبدا المندات على القادة الجدد ، ولا شك الإثنين 5 من الشهر المقبل سيكون الإلتحاق والله ولي التوفيق أعزائي ، " الهواتف تشغل هذه الٱونة" .
عبد الحق عماري - le 25/05/2017 à 01:51
2015 تسالات الحفلة نوضو تخدموا على راسكم وتشوفوا واش ديرو
متفائل خير - le 25/05/2017 à 01:19
السلام اخواني سيكون الأ الخير انشاء الله تعلى لانعلم اين هو الخير الله اعلم ارجوكم الا تصبو جل اهتمامكم كله لشيئ واحد اعملوا عملكم وتابعوا دراستكم والخير اتن لامحالة فالرزق نوعان رزق تأتيه ورزقن يأتيك.بالتوفيق للجميع اخواني المغاربة فهتمامكم يعبر عن حبكم للوطن
من بالكم - le 25/05/2017 à 12:19
انا من برومو 2015 عمرت الورقة البرتقالية ف 26 /01/2016 دارو عليا البحت قبل هاد التاريخ و من بعده شهر 2 لي بغاها الله هيا لغدا تكون هههه الا كان باقي شي حاجة عسيلة الا مكان والو سمينة
- le 24/05/2017 à 11:39
متى سيخرج امتحان الشرطة برسم سنة 2017
نداء - le 24/05/2017 à 08:58
اينكم يا سادة هدا الموقع من ظابط انتظر وعميد الاقلمي و شاف العظيم و ووو.في الوقت الدي يحتاجونكم اخوانكم في تفسير ما يجري حاليا انصرفتم ما هدا ...كما يقول المتل ملي نحتاجتك ياو جهي حشمتيني
ضباط 2015 - le 24/05/2017 à 07:45
الاخوان شي خبار على ضباط الشرطة 2015 الله ارحم بها الوالدين
الي مفتشين والحراس امن - le 24/05/2017 à 07:23
مفتشين شكون لمعمر وراق المالية تيتسنا احط رقمو نعرفو واش مزل بندام 2015 او حراس امن متبخلوش راه كيان لجديد
الفئات القديمة . - le 24/05/2017 à 07:07
السﻻم عليكم ، اللهم فرج على الجميع .
- le 24/05/2017 à 06:42
اين انت ضباط الشرطة
رشيد الى عاجل - le 24/05/2017 à 06:24
اخي عاجل والله حتى كلامك صحيح و ولد الحومة سلامة عليه يوم الاتنين جاي من الفوارات هاز صاك قال لي سالينا.

أضف تعليقك

Code de vérification