خدمات الويب ماستر

الجماعة القروية لإكنيون - تنغير: مباراة للتوظيف في درجة تقني من الدرجة الثالثة تخصص التنمية المعلوماتية. آخر أجل هو 9 يونيو 2014

إقليم تنغير

شارك

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

 جهة سوس ماسة درعة

إقليم تنغير

دائرة بومالن دادس

قيادة اكنيون

الجماعة القروية لإكنيون


إعلان عن إجراء مباراة للتوظيف في درجة تقني من الدرجة الثالثة


تنظم الجماعة القروية لإكنيون يوم 22 يونيو2014 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالثانوية التأهيلية عسو ابسلام بمركز إكنيون مباراة للتوظيف في درجة تقني من الدرجة الثالثة، ويحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في منصب واحد (01).


ويشارك هي هذه المباراة المترشحون البالغون من العمر 18 سنة على الاقل و40 سنة على الأكثرفي فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أوالممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلون على دبلوم التقني المتخصص في التنمية المعلوماتية المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين الهني المحدثة طبقا للمرسوم 2.86.325 الصادرفي 05 جمادى الأولى 1407 (09 يناير1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، أو على إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.


وتشتمل المباراة على الاختبارات التالية:

المعامل المدة الاختبار
3 ثلاث (3) ساعات اختبار كتابي: يتعلق بالتخصص أو بالتخصصات المطلوبة أو بالهام أو الوظائف المطلوب شغلها، يتضمن موضوعا أوعدة مواضيع اختيارية.
2 بين 15 و30 دقيقة اختبار شفوي: يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلقة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.


ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب خطي لاجتياز المباراة؛

2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم التقني المتخصص في التنمية العلوماتية المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم 2.86.325  الصادرفي 05 جمادى الأولى 1407 (09 يناير1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، أو على إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل؛

3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

4- ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المترشح.


تودع ملفات الترشيح بمصلحة الموظفين بالجماعة القروية لإكنيون إلى غاية 09 يونيو 2014 وهو آخر أجل لقبولها.


ملاحظة: يتعين على المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة الحضور إلى مركز الامتحان بنصف ساعة قبل الوقت المحدد للمباراة أعلاه مرفوقين بالاستدعاء وبطاقة التعريف الوطنية.

سيتم الإعلان عن تاريخ الاختبار الشفوي بعد إعلان نتائج الاختبارالكتابي.


ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان  بالضغط على Partager أسفله

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification