التحضير لمباريات التوظيف

خدمات الويب ماستر

جريدة هسبريس الإلكترونية: الحكومة تُخصص أزيد من 7 آلاف منصب شغل للأطر العليا المعطلة

alwadifa-maroc.com

شارك

جريدة هسبريس الإلكترونية

الحكومة تُخصص أزيد من 7 آلاف منصب شغل للأطر العليا المعطلة

 
توصلت القطاعات الوزارية بمراسلة من رئاسة الحكومة من أجل تحديد مناصب الشغل المخصصة للأطر العليا المعطلة، من حاملي الشواهد العليا.

ووفقا لما نقلته جريدة التجديد المقربة من حزب العدالة والتنمية الحاكم، في عددها ليوم غد الثلاثاء فإن الرقم يتجاوز الـ 7000 منصب شغل خلال هذه السنة، للإدماج في الوظيفة العمومية في السلم 11.

وأكدت مصادر أخرى لذات الجريدة أن الملف سيتم تدبيره في "إطار مقاربة شفافة ونزيهة"، وأن الحكومة ستلتزم أولا بالتوظيف المباشر للأطر العليا المعطلة التي وقعت معها الحكومة السابقة محضرا للتوظيف المباشر، اعتمادا على المرسوم الوزاري رقم 2.11.100، كما ستقدم الحكومة المغربية على إعلان مباريات التوظيف التي ستخصص للأطر العليا من حاملي الشواهد العليا، من أجل التباري على المناصب المتبقية بعد توظيف الأطر العليا الموقعة على محضر فاتح يوليوز، وخصم الحصة المخصصة لحاملي الرسائل الملكية وأبناء متقاعدي الجيش والمكفوفون، ممن تتوفر لديهم شروط الولوج إلى الوظيفة العمومية، سلم 11.

هذا وعلم أن الحكومة الحالية تسلمت من الحكومة السابقة لائحة تضم حوالي 5070 إسما معنيا بمحضر فاتح يوليوز، وأكدت أنه بعد تنقيحها سيُحصر الرقم في أغلب التقدير ما بين 4800 و5000.
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification