خدمات الويب ماستر

جماعة تمضيت - إقليم تاونات: مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الثالثة و02 تقنيين من الدرجة الرابعة. آحر أجل هو 13 يناير 2023

عمالة إقليم تاونات

شارك

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

عمالة إقليم تاونات

جماعة تمضيت

عدد: 2

 



إعلان إجراء مباراة لتوظيف

تقنيين من الدرجة الثالثة والرابعة بجماعة تمضيت

---------------------------------

 


تنظم جماعة تمضيت إقليم تاونات يوم 12 فبراير 2023، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالثانوية الإعدادية تمضيت، مباراة لتوظيف لتوظيف تقنيين من الدرجة الثالثة والدرجة الرابعة، وفق الجدول التالي:

 

الدبلوم المطلوبة

عدد المناصب

التخصص 

الدرجة

دبلوم تقني متخصص مسلم من مؤسسات التكوين المهني المحددة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 حسبما وقع تغييره وتتميمه

1

الانظمة المعلوماتية

تقني من الدرجة الثالثة السلم 9

دبلوم التقني مسلم من إحدى مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادة أو إحدى الشهادات أو الديبلومات المحددة قائمتها طبقا لمقتضيات المرسوم المشار إليه أعلاه، مع التوفر على رخصة السياقة من الصنف C أو D بالنسبة لمنصب سياقة آليات الأشغال الكبرى. 

هندسة مدنية، أشغال عمومية، التعمير

تقني من الدرجة الرابعة السلم 8

1

سياقة آليات الأشغال الكبرى

تقني من الدرجة الرابعة السلم 8

 

شروط الترشيح:

تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة والحاصلين على الدبلوم المشار إليه أعلاه.


وتشتمل المباراة على اختبار كتابي واحد واختبار شفوي بناء على منشور السيد رئيس الحكومة رقم 16/2020 بتاريخ 07 أكتوبر 2020 وتحدد مدة ومعامل كل منها حسب الجدول التالي:

المعامل

المدة

الاختبار الشفوي

المعامل

المدة

الاختبارالكتابي

3

30 دقيقة

يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

3

ثلاث (3) ساعات

موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب يتضمن موضوعا او عدة مواضيع اختيارية

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي  أو التطبيقي أو هما معا المترشحون الحاصلون على نقطة لا تقل على 12 من 20 في الاختبار الكتابي.


ملف الترشيح:

- طلب خطي موقع للمترشح موجه إلى السيد رئيس جماعة تمضيت باجتياز مباراة التوظيف في الدرجة المبينة أعلاه، مبينا التخصص المطلوب، يحمل الإسم الكامل، العنوان الشخصي، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛

 السيرة الذاتية للمترشح تحمل الصورة، الإسم الكامل، العنوان الشخصي الدائم، هاتفه والبريد الإلكتروني؛

- نسخة مطابقة لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛

ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.؛

- شواهد أخرى تثبت التجربة المهنية في الميدان المطلوب؛

- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمترشحين الموظفين؛

علاوة على الوثائق المذكورة، فإن المترشحات والمترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة تظاميا للتعيين بالمناصب المتبارى بشأنها.


يودع ملف الترشيح داخل ظرف من الحجم الكبير يحمل الاسم الكامل والمنصب موضوع الترشيح بمكتب الضبط بجماعة تمضيت خلال أوقات العمل، أو عبر البريد إلى العنوان التالي: رئيس جماعة تمضيت الرمز البريدي 34173، ويحدد يوم 13 يناير 2023 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال كآخر أجل لقبول لإيداع الترشيحات.


كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الاعتبار ويعتبر لاغيا.


ملحوظة: سيتم الإعلان عن لائحة المرشحين والمرشحات المقبولين لاجتياز وكذا لائحة الناجحين على البوابة الإلكترونية للتشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وبوابة المديرية العامة للجماعات الترابية www.pncl.gov.ma.

وسيعتبر الإعلان عن هاته اللائحة بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبار الكتابي.




ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





ربيع رستم - le 10/01/2023 à 05:11
دبلوم ميكانيك ورخصة السياقة

أضف تعليقك

Code de vérification