خدمات الويب ماستر

جماعة أيت ام البخت - إقليم بني ملال: مباراة توظيف 03 تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 14 دجنبر 2022

إقليم بني ملال

شارك

جماعة أيت ام البخت - إقليم بني ملال: مباراة توظيف 03 تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 14 دجنبر 2022

 

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

ولاية جهة بني ملال خنيفرة

عمالة بني ملال

جماعة آيت أم البخت




إعلان عن إجراء مباراة توظيف في درجة تقني

من الدرجة الثالثة



يعلن رئيس المجلس الجماعي لأيت أم البخت عن تنظيم مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الثالثة (3 مناصب)، وذلك يوم 2022/12/18 على الساعة التاسعة صباحا بالمدرسة الجماعاتية بتبهيت أيت أم البخت ومؤسسات أخرى عند الاقتضاء حسب الشروط والتخصصات المحددة كما يلي:

عدد المناصب

التخصصات المطلوبة

الشروط

الدرجة

02

الهندسة المدنية

- الجنسية المغربية؛

- أن يتمتع بالحقوق الوطنية وأن تكون له القدرة العقلية والبدنية لممارسة الوظيفة العمومية؛

- السن: 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة؛

بلوم التقني المتخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة بقرار للوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.

تقني من الدرجة الثالثة

 

01

تقنيات تطوير المعلوميات أو الأنظمة المعلوماتية


يتكون الملف من الوثائق التالية:

- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الإسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وتوقيعه ورقم هاتفه والتخصص الذي تم اختياره للترشح؛

- نسخة مطابقة لأصل الشهادة أو الدبلوم مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء، ولا يعتد بشهادة النجاح؛

- نسخة مطابقة لأصل لبطاقة التعريف الوطنية الإليكترونية؛

- سيرة ذاتية للمرشح تحمل صورة حديثة العهد؛

- ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المترشح؛

- كل وثيقة تثبت توفر المترشحة أو المترشح على الكفاءات والمهارات العلمية التي تتطلبها ممارسة الوظيفة المطلوب شغلها، عند الإقتضاء؛

- علاوة على الوثائق المطلوبة فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المبارة ملزمين بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمترشحين الموظفين قصد اجتياز هذه المباراة تحت طائلة رفض طلبهم وحذفهم من لائحة الناجحين متى تبين لاحقا أنهم موظفون أو متعاقدون مع إدارة ترابية أخرى؛

بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة.

وبالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مكفولي الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة.

بالنسبة للأشخاص المتوفرين على بطاقة شخص معاق يتعين عليهم إرفاق ملفاتهم بشهادة التسجيل في لوائح المعاقين مسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة.


تودع ملفات الترشيح داخل ظرف من الحجم الكبير يحمل الاسم الكامل للمترشح والتخصص موضوع الترشيح بمكتب الضبط بجماعة أيت أم البخت أو ترسل عن طريق البريد المضمون وعلى العنوان التالي: مقر جماعة أيت أم البخت دائرة القصيبة إقليم بني ملال ابتداء من يوم نشر هذا القرار إلى غاية 14 دجنبر 2022 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات.


تشمل مباراة التوظيف على اختبار كتابي واختبار شفوي حسب الجدول التالي:

الاختبار الشفوي أو التطبيقي

الاختبار الكتابي

الدرجة المتبارى بشأنها

المعامل

المدة

الموضوع

المعامل

المدة

الموضوع

03

30 دقيقة

يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها

03

ثلاث (03) ساعات

موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية.

- تقني من الدرجة الثالثة

تمنح عن الاختبار الكتابي نقطة عددية تتراوح ما بين 0 و20، وتعتبر إقصائية كل نقطة تساوي أو تقل عن 05 من 20، ويتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 12 من 20 في الاختبار الكتابي دون الحصول على نقطة إقصائية.

تحصر لجنة المباراة لائحة المترشحين الناجحين في حدود عدد المناصب المتبارى بشأنها ولائحة الانتظار مرتبين حسب الاستحقاق من بين المترشحين الحاصلين على معدل عام لا يقل عن 10 من 20 دون الحصول على نقطة إقصائية.

وسيتم نشر لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز هذه المباراة، ومكان وتاريخ إجرائها على موقع التشغيل العمومي: www.emploi-public.ma وعلى بوابة المديرية العامة للجماعات الترابية www.pncl.gov.ma وعلى البوابتين الإلكترونيتين للجماعة الترابية المعنية والعمالة أو الإقليم المعني عند توفرهما، ويعتبر هذا النشر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.

إن المترشحين الناجحين ملزمين بإحضار الدبلوم أو الشهادة الأصلية وبتقديم نسختين منها مطابقتين للأصل تحت طائلة عدم القبول.

 * إذا ثبت بمناسبة التأكد من توفر شروط المشاركة في المباراة أن مترشحا سبق أن أعلن عن نجاحه لا يتوفر على واحد أو أكثر من الشروط المطلوبة أو لم يدل بنسخة طبق الأصل من الشهادة أو الدبلوم فسيتم تعويضه بالترتيب وحسب الاستحقاق، بمترشحة أو مترشح آخر مسجل في لائحة الانتظار يستوفي هذه الشروط.


ملاحظة: يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يصل خارج الأجل المحدد أو تنقصه ووثيقة من الوثائق المذكورة أو ورد بطرق أخرى غير تلك المنصوص عليها في القرار المذكور أعلاه.








كل إعلانات ومباريات إقليم بني ملال  إقليم بني ملال
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





الغيت بموجب قرار رقم 49 بتاريخ 28 نونبر 2022 - le 30/11/2022 à 04:36
الغيت بموجب قرار رقم 49 بتاريخ 28 نونبر 2022 https://www.emploi-public-files.ma/fichiers/upload/nomFichier5215.pdf
ام اياد - le 29/11/2022 à 06:02
ماذا عن الجهة الشرقية

أضف تعليقك

Code de vérification