خدمات الويب ماستر

جماعة تامري - عمالة أكادير اداوتنان: مباراة توظيف 05 تقنيين من الدرجة الثالثة و01 تقني من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 24 نونبر 2022

عمالة أكادير إداوتنان

شارك

جماعة تامري - عمالة أكادير اداوتنان: مباراة توظيف 05 تقنيين من الدرجة الثالثة و01 تقني من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 24 نونبر 2022

 

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

جهة سوس ماسة

عمالة أكادير إداوتنان

جماعة التامري

 




إعلان

عن تنظيم مباراة التوظيف 




تنظم جماعة التامري يومه 11 دجنبر 2022 على الساعة التاسعة صباحا مباراة لتوظيف خمسة تقنيين (05) من الدرجة الثالثة السلم 9 وتقني واحد من الدرجة الرابعة السلم 8.


مراكز المباراة:

تجرى المباراة في المقر الذي سيعلن عنه لاحقا.


التخصصات المطلوبة:

تحدد التخصصات المطلوبة في هذه المباراة كما يلي:

عدد المناصب

التخصصات المطلوبة

الشهادة المطلوبة

الدرجة

02

الهندسة المدنية

- دبلوم تقني متخصص مسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم 2.86.325 بتاريخ 9 يناير 1987، بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحدد قائمتها طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.

تقني من الدرجة الثالثة

 

03

المعلوميات

01

ميكانيك السيارات

- دبلوم تقني مسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم 2.86.325 بتاريخ 9 يناير 1987، بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحدد قائمتها طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.

- رخصة السياقة من فئة C أو D.

تقني من الدرجة الرابعة

 

شروط الترشيح:

يشارك في المباراة المترشحون من الجنسية المغربية، البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر، ويمكن تحديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلون على الدبلوم أو الشهادة المطلوبة لولوج الدرجات المتبارى بشأنها، كما هو مبين في الجدول أعلاه، ولا يعتد بشهادة النجاح، ولن يقبل أي دبلوم أو شهادة غير المستوى أو التخصص المطلوب.

 كما يتعين على المترشحين الذين يحملون صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، تقديم طلباتهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤونهم


نوعية الاختبارات:

تشتمل المباراة على اختبار كتابي واحد واختبار شفوي أو تطبيقي واحد تطبيقا لمنشور رئيس الحكومة رقم 16/2020، تحدد مدتهما ومعاملاتهما كالتالي:

المعامل

المدة

الموضوع

نوع الاختبار

3

ثلاث (3) ساعات

موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية.

الاختبار الكتابي

3

ثلاثون (30) دقيقة

يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى عليها

الاختبار الشفوي أو التطبيقي

تمنح عن الاختبار الكتابي نقطة عددية تتراوح ما بين 0 و20، وتعتبر إقصائية كل نقطة تساوي أو تقل عن 05 من 20.

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 12 من 20 في الاختبار الكتابي، دون الحصول على نقطة إقصائية.

تحصر لجنة المباراة لائحة المترشحين الناجحين، في حدود عدد المناصب المتبارى بشأنها، ولائحة الإنتظار، مرتبين حسب الاستحقاق من بين المترشحين الحاصلين على معدل لا يقل عن 10 من 20، دون الحصول على نقطة إقصائية.


طريقة الترشيح:

- إيداع ملف الترشيح:

تودع مباشرة ملفات الترشيح المتضمنة للوثائق المطلوبة وجوبا إما عن طريق البريد المضمون لدى رئيس جماعة التامري مع الإشعار بالتوصل أو مباشرة بمكتب الموارد البشرية بعد تسجيله بمكتب الضبط بالجماعة، مقابل وصل الإستلام ابتداء من تاريخ النشر.

- يتكون الملف من الوثائق التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الإسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وتوقيعه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني مع الإشارة إلى المباراة وتاريخ إجرائها؛

2- أن يكون حاصلا على الدبلوم أو الشهادة المطلوبة لولوج الدرجات المتبارى بشأنها كما هو مبين في الجدول أعلاه، ولا يعتد بشهادة النجاح ولن يقبل أي دبلوم أو شهادة غير المستوى أو التخصص المطلوب؛

3- نسخة مصادق عليها لبطاقة التعريف الوطنية؛

4- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

5- سيرة ذاتية للمترشح تحمل صورة حديثة؛

6- كل وثيقة تثبت توفر المترشح أو المترشحة على الكفاءات والمهارات العلمية التي تتطلبها ممارسة الوظيفة المطلوب شغلها، عند الإقتضاء.

7- نسخة من الشهادة التي تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للمتوفرين على هذه الصفة)؛

8- شهادة التسجيل في لوائح الأشخاص في وضعية إعاقة (بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة).


ويعتبر يوم: 24 نونبر 2022 آخر أجل لقبولها، وسيتم استبعاد أي ملف لا يتضمن الوثائق المطلوبة.


تنشر لوائح المترشحين المقبولين والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة على البريد الإلكتروني للمترشحين المعنيين، وعلى الحيز الخاص بالإعلانات الإدارية  بمقر الجماعة وعلى موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى بوابة المديرية العامة للجماعات الترابية www.pnct.gov.ma وعلى البوابة الإلكترونية للجماعة والعمالة عند توفرها.

 

 

 

 

 

كل إعلانات ومباريات عمالة أكادير إداوتنان  عمالة أكادير إداوتنان
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





- le 20/11/2022 à 08:34
ماذا يقصدون بالمعادلة بالضبط هل معادلة الدبلومات الأجنبية بالوطنية أو مثلا معادلة الدبلومات الجامعية بدبلومات التكوين المهني
Abdou - le 10/11/2022 à 12:20
عن طريق البريد المضمون بدون ذكر حتى عنوان الجماعة اعلان ناقص بزااف

أضف تعليقك

Code de vérification