خدمات الويب ماستر

خاص بأساتذة التعليم الابتدائي مزدوج: مباراة انتقاء أساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية المقيمين بأوروبا - 218 منصب

وزارة التربية الوطنية

شارك

المملكة المغربية

وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

بتصرف موقع الوظيفة - مروك.كوم

 


مذكرة وزارية عدد 034-22 بتاريح 27 ماي 2022 في شأن مباراة انتقاء أساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية المقيمين بأوروبا - يونيو 2022

 

 في إطار الجهود المبذولى للارتقاء ببرنامج تدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية المقيمة بدول أوروبا، ومن أجل تحديد الأطر التعليمية التي انتهت مهمتها بتلك الدول، وتلبية للحاجيات المتزايدة في هذا المجال، ستجرى يوم الثلاثاء 25 يونيو 2022 اختبارات كتابية لمباراة انتقاء أساتذة التعليم الابتدائي الذين سيتولون تدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية المقيمة بأوروبا، وذلك لمدة أقصاها أربع سنوات.

وقد حدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 218 منصبا.

آخر أجل لإيداع الترشيحات بالمؤسسة هو 13 يونيو 2021

ترسل ملفات الترشيح عن طريق السلم الإداري، بمجرد التوصل بها، إلى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التي ينتمي إليها المترشح(ة)، وذلك في أجل أقصاه 15 يونيو 2022. ويعتبر لاغيا كل ملف للترشيح تنقصه إحدى الوثائق المذكورة أعلاه أو ورد خارج أجل تلقي الترشيحات


التفاصيل في الصور أسفله

اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا



 

- كل إعلانات قطاع التربية الوطنية  قطاع التربية الوطنية
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





bouchra - le 8/06/2022 à 02:05
نتمنى ان يلغى قرار تحديد السن في 30 سنة وكذلك الانتقاء لتعطو فرصة للحاصلين على الاجازة منذ سنواااااااااات والذين لازالو يعانون من ويلات البطالة.ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
Igo - le 6/06/2022 à 01:40
هذا الامتحان خاص للأساتذة الابتدائي فقط الرسميين
عاطلة - le 2/06/2022 à 09:43
المفروض فرص كهاته يجب ان تعطى للعاطلين و ليس للموظفين المرسمين كما يقول المثل الشعبي " الشحمة كتزاد غير فالثور المعلوف" حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم لنا الله في هذه الدولة الظالم أهلها
مغربي مقهور - le 30/05/2022 à 12:40
خصك تكون استاذ مُرسم ماشي غير أستاذ لابغيتي دوز المباراة
LLLLLLLLLLL - le 29/05/2022 à 01:54
واش ضروري خاص تكون استاذ باش دوز هاذ الكونكور ,.؟

أضف تعليقك

Code de vérification