خدمات الويب ماستر

وزارة التجهيز والماء: مباراة توظيف 03 متصرفين من الدرجة الثانية. آخر أجل هو 18 مارس 2022

وزارتي: التجهيز والماء - النقل واللوجيستيك

شارك

وزارة التجهيز والماء: مباراة توظيف 03 متصرفين من الدرجة الثانية. آخر أجل هو 18 مارس 2022

 

المملكة المغربية

وزارة التجهيز والماء

مديرية الموارد البشرية

 

 

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف ثلاثة (03) متصرفين من الدرجة الثانية


تجرى يوم السبت 26 مارس 2022 بمدينة الرباط، وعند الاقتضاء بمدن أخرى تحدد لاحقا، مباراة لتوظيف ثلاثة (03) متصرفين من الدرجة الثانية في تخصص قانون المنازعات.


تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا المعمقة، دبلوم الدراسات العليا المتخصصة، الماستر أو الماستر المتخصص، أو على إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر عند فاتح يناير من السنة الجارية.


تخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة الحاملين لبطاقة "شخص معاق".


وتشتمل المباراة على الاختبارات التالية:

المعامل

المدة

الاختبار

03

ثلاث (03) ساعات

اختبار كتابي يتعلق بمجال اختصاصات الإدارة المعنية أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أوالوظائف المطلوب شغلها.

03

ما بين 15 و30 دقيقة

اختبار شفوي تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها

 

مسطرة الترشيح:

- يسجل طلب الترشيح بالموقع الإلكتروني http://e-recrut.mtpnet.gov.ma وذلك قبل الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال من يوم 10 مارس 2022 مع تحميل الوثائق التالية:

- نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف؛

- نسخة من الدبلوم المشار إليه أعلاه في التخصص المطلوب أو "إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة وجوبا بنسخة من قرار المعادلة" الخاص بالمعني بالأمر عند الإقتضاء؛

- شهادة مسلمة من المؤسسة المانحة للدبلوم تبين التخصص بوضوح بالنسبة للدبلومات التي لا تتضمن التخصص؛


بيانات هامة

- يتعين على المترشحين الذين يحملون صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، تقديم طلباتهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤونهم وذلك بالإضافة إلى التسجيل على الموقع الإلكتروني داخل الآجال المحددة.

- كما يتعين على المترشحين في وضعية إعاقة، الإدلاء لاحقا بشهادة مسلمة من طرف وزارة التضامن والإدماج الإجتماعي والأسرة؛

 - يجب على المترشحين العاملين بالإدارات العمومية، إضافة إلى تسجيلهم على الموقع الإلكتروني أن يتقدموا بطلبات المشاركة في المباراة مشفوعة وجوبا بموافقة الإدارة التي ينتمون إليها (المصالح المركزية المكلفة بالموارد البشرية)؛

- زيادة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية ملزمون باستكمال ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية داخل الأجل الذي تحدده الإدارة تحت طائلة تعويضهم بمرشح من لائحة الإنتظار؛


ملاحظات

- سيعلن عن المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة (الاختبارات الكتابية - الاختبارات الشفوية) على الموقع الإلكتروني للوزارة http://www.mtpnet.gov.ma والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma.

سيعلن عن نجاح المترشحين في هذه المباراة في حدود المناصب والتخصص المتبارى بشأنه حسب الترتيب والاستحقاق على الموقع الإلكتروني للوزارة http://www.mtpnet.gov.ma والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma.

- يعتبر الإعلان عن الترشيحات المقبولة والإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية والشفوية على الموقع الإلكتروني للوزارة http://www.mtpnet.gov.ma والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma، بمثابة استدعاء للمترشحين المعنيين.

تبقى هذه البرمجة خاضعة لأي تعديل أو إلغاء، أخدا بعين الاعتبار تطور الحالة الوبائية بالمملكة، وحسب القرارات التي تتخذها السلطات المختصة في هذا الشأن.

 



- كل إعلانات وزارة التجهيز والماء  وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء
كل إعلانات ومباريات وزارتي: التجهيز والماء - النقل واللوجيستيك  وزارتي: التجهيز والماء - النقل واللوجيستيك
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





Samrane - le 11/03/2022 à 11:02
ماعندنا تغطیه انترنیت و ارید المشاركه بامبارۃ
Fatima zahra - le 5/03/2022 à 09:31
Master f l’Environnement , 3ndo lha9 ydfaa3 ??
رانية - le 3/03/2022 à 06:17
واش الإجازة يمكن لهم إدفعو
إلى عبد الرزاق البركي - le 3/03/2022 à 06:57
الدبلوم المطلوب هو الماستر يعني الباكالوريا + 5 من الدراسة الجامعية
عبد الرزاق البركي - le 2/03/2022 à 11:10
حاصل على شهادة البكلوريا
كريم - le 2/03/2022 à 04:24
ما شاء الله، ماستر المنازعات مطلوب في أغلب المباريات...

أضف تعليقك

Code de vérification