خدمات الويب ماستر

وكالة الحوض المائي لأم الربيع: مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 05 يناير 2022

وكالة الحوض المائي لأم الربيع - بني ملال

شارك

المملكة المغربية

وكالة الحوض المائي لأم الربيع



إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف

تقني متخصص (01) من الدرجة الثالثة


تنظم وكالة الحوض المائي لأم الربيع يوم الأحد 06 فبراير 2022 ببني ملال مباراة لتوظيف تقني متخصص (01) من الدرجة الثالثة في التخصص التالي:


مكان التعيين عدد المناصب التخصصات المطلوبة

مقر الوكالة ببني ملال

01

هندسة المياه أو الموارد المائية أو تدبير وإتقان الموارد المائية أو ما يعادلهم

Hydraulique ou Ressource en eau ou gestion et maitrise de l'eau ou Equivalent.


شروط الترشيح: تفتح المباراة في وجه المترشحين المغاربة البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلين على دبلوم تقني متخصص مسلم من إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 الصادر في 8 جمادى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تغييره وتتميمه أو إحدى الشهادات المعادلة له طبقا للقوانين الجاري بها العمل في هذا الباب.


تشتمل المباراة الاختبارات التالية:

المعامل المدة الاختبارات
6 أربع ساعات (4)
1-اختبار تقني يتعلق بالشعبة أو التخصص الممتحن في شأنه
3 30 دقيقة -2-اختبار شفوي يتعلق بالثقافة العامة والتخصص الممتحن في شأنه

تكوين ملف المشاركة:

- يتم الترشيح برفع نسخة إلكترونية واضحة من جميع الوثائق المطلوبة عبر بوابة التشغيل العمومي (depot.emploi-public.ma) إلى غاية 05 يناير 2022 وهو آخر أجل لقبول ملفات الترشيح.

الوثائق المطلوبة:

- طلب المشاركة في المباراة يحدد التخصص المراد التباري فيه ويبين الاسم الشخصي والعائلي للمرشح وعنوانه وعنوانه الإلكتروني ورقم هاتفه ويحمل إمضاؤه؛

- سيرة ذاتية للمرشح (CV)؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم التقني في التخصص المطلوب كما هو مشار إليه أعلاه أو إحدى الشهادات المعادلة له المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات الجاري بها العمل، مع إرفاق الدبلومات أو الشواهد الأجنبية بقرار المعادلة الصادر في الموضوع عند الاقتضاء؛

- ويتعين على المرشحين الموظفين بإحدى الإدارات العمومية إلحاق مسح (SCAN) لترخيص الإدارة المشغلة لاحتياز المباراة، تحت طائلة الرفض أو الحذف من اللائحة النهائية للناجحين إذا تبين لاحقا عدم التصريح بصفة موظف.

- وتراعى الشروط التالية عند رفع الوثائق المطلوبة:

- يفضل نسخ الوثائق باستخدام الماسح الضوئي (Scanner

- يجب حفظ الوثائق في ملف من أحد الأنواع التالية: PNG، JPG، PDF (في حال كانت الوثيقة مكونة من عدة صفحات، تحفظ جميع الصفحات في ملف واحد من نوع (PDF

- يجب ألا يزيد حجم الملف عن 1 ميغابايت (1Mo).


إيداع طلبات الترشيح:

وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هاته المباراة ملزمين بتتميم ملفهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

كل ملف ترشيح يصل بعد انتهاء الآجال المحدد أو غير مستوف للشروط أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب.

ترسل ملفات الترشيح وجوبا عبر بوابة التشغيل العمومي (depot.emploi-public.ma)، مع اعتبار الاعلان عن هذه اللوائح بمثابة استدعاء. ويعتبر يوم 05 يناير 2022 آخر أجل لقبولها.

 

 


ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification