خدمات الويب ماستر

المركز الإستشفائي محمد السادس وجدة: مباراة لتوظيف طبيب متخصص و4 صيادلة من الدرجة الأولى، آخر أجل هو 8 دجنبر 2021

المركز الاستشفائي محمد السادس وجدة

شارك

المملكة المغربية

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية

المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس - وجدة



مقرر مدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة المتعلق بإجراء مباراة توظيف أطباء وصيادلة من الدرجة الأولى

 


يعلن مدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة أنه:

- بناء على الظهير الشريف...(مختصر من طرف موقع الوظيفة - مروك.كوم)


سينظم يوم الأحد 26 دجنبر 2021 على الساعة التاسعة صباحا بكلية الطب والصيدلة بوجدة أو بمؤسسات أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا إن اقتضى الحال بوجدة، مباراة لتوظيف، 1 طبيب متخصص و4 صيادلة من الدرجة الأولى وذلك في التخصصات التالية:

مدة الامتحان

مواد الاختبار

شروط المباراة

عدد المناصب

التخصصات

الإطار والدرجة

2h

تشمل المباراة على اختبار كتابي يتضمن أسئلة حول تخصص المترشحين. ويعتبر ناجحا في هذه المباراة كل مترشح حاصل على معدل لا يقل عن 10 من 20

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من الجنسية المغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف والحاصلين على الدكتوراه في الطب ودبلوم التخصص في التخصص المطلوب أو دبلوم معترف بمعادلتها لها.

1

أمراض النساء والتوليد

Gynécologie obstétrique

الأطباء الاختصاصيين

2h

تشمل المباراة على اختبار كتابي يتضمن أسئلة حول الطب الجماعي أو الصحة العامة. ويعتبر ناجحا في هذه المباراة كل مترشح حاصل على معدل لا يقل عن 10 من 20

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من الجنسية المغربية البالغين من العمر 45 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف والحاصلين على الدكتوراه في الصيدلة أو دبلوم معترف بمعادلتها لها.

4

الصيدلة

صيدلي

 

- تخصص 25% من المناصب المتبارى بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب و7% لفائدة الأشخاص المعاقين مع مراعاة مقتضيات المادة 3 من المرسوم 145-16-2 بتاريخ 7 شوال 1437 (12 يوليو 2016).

 

- تبعث طلبات الترشيح بواسطة البريد إلى العنوان التالي (ص ب 4806 وجدة الجامعة 60049 وجدة) بقسم الموارد البشرية بالإدارة العامة للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، مع وجوب تحديد التخصص والإطار المتبارى بشأنه على ظرف الإرسال الذي يحتوي على ملف الترشيح، ويعد آخر أجل لإرسال الترشيحات هو يوم 08 دجنبر 2021 على الساعة الرابعة زوالا.


يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه وإمضاؤه؛

نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم الدكتوراه كما هو مشار إليه أعلاه أو شهادة النجاح أو إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية والوثائق المدرجة في قرار المعادلة؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية البيومترية لم يمض على تاريخ تسليمها ثلاثة أشهر؛

- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛

- نسخة من "بطاقة شخص معاق" المسلمة من طرف وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية وذلك طبقا للمادة 8 من المرسوم رقم 218-97-2 صادر في 18 من شعبان 1418 (19 ديسمبر 1997) كما وقع تغييره وتتميمه؛

- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين يسلم من طرف الإدارة المشغلة؛

- يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين إرسال ملفاتهم عن طريق رئيس مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.


وتجدر الإشارة إلى أن كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق السالفة الذكر لن يؤخذ بعين الاعتبار؛


وستنشر لائحة المترشحين المتوفين على الشروط النظامية بالموقع الإلكتروني للمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة (http://www.chuoujda.ma) وكذا على بوابة الخدمات العمومية http://www.emploi-public.ma ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء.

وستنشر لائحة المترشحين الناجحين على المواقع ذاتها ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر، بالإضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتوظيف والتي ستحدد لاحقا.

 

 

- كل إعلانات المركز الاستشفائي محمد السادس وجدة  المركز الإستشفائي محمد السادس وجدة
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification