خدمات الويب ماستر

المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز - مراكش: مباراة لتوظيف ثلاثة تقنيين من الدرجة الثالثة السلم 9 - إعلان 2. آخر أجل هو 30 نونبر 2012

المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز - مراكش

شارك

المملكة المغربية

وزارة الفلاحة و الصيد البحري

المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز - مراكش



إعلان عن إجراء مباراة عدد 5 /2012

لتوظيف ثلاثة تقنيين من الدرجة الثالثة (السلم 9)


يعلن المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز (مراكش) عن تنظيمه لمباراة بتاريخ 09 دجنبر 2012 من أجل توظيف ثلاثة (03) تقنيين من الدرجة الثالثة (السلم 09) متخصصين في الهندسة القروية (Génie Rural) أو تدبير و التحكم في الماء (Gestion et maitrise de l'eau).

 

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر بتاريخ إجراء المباراة، و الحاصلين على شهادة تقني متخصص مسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو شهادة أو دبلوم يعادلها مدعم بقرار المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.


يجب أن تصل ملفات الترشيح إلى مديرية المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز (شارع الحسن الثاني، ص.ب 2411 - مراكش)، في أجل أقصاه 30 نونبر 2012.


يتكون ملف الترشيح من:


- طلب خطي يبين فيه الاسم الشخصي و العائلي للمرشح، عنوانه، رقم هاتفه، و يحمل إمضاءه؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم المطلوب؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البكالوريا؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

- نسخة من عقد الازدياد (غير إلزامية في حالة تقديم المرشح لنسخة بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية)؛

- 3 أظرفة تحمل طابعا بريديا و العنوان الشخصي للمرشح.


ملاحظة: يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح لا يشتمل على جميع الوثائق المطلوبة أو وصل إلى مديرية المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز خارج الأجل المحدد أعلاه، و سوف يستدعى المرشحون المقبولون لاجتياز المباراة.


تشتمل المباراة على اختبارين كتابيين (اختبار كتابي حول التخصص المطلوب و اختبار كتابي حول موضوع عام) وكذا على اختبار شفوي حول الثقافة العامة و التخصص المطلوب؛ و سوف تجري الاختبارات وفقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification