خدمات الويب ماستر

الجماعة القروية امسمرير ـ تنغير: مباراة لتوظيف محرر و 4 مساعدين إداريين و مساعدين تقنيين اثنيين. آخر أجل هو 22 نونبر 2012

المديرية العامة للجماعات المحلية

شارك

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

إقليم تنغير

قيادة امسمرير

الجماعة القروية امسمرير



إعلان

عن إجراء مباراة لتوظيف:

ـ محرر من الدرجة الرابعة (منصب 1)

ـ مساعد إداري من الدرجة الرابعة (4 مناصب)

ـ مساعد تقني من الدرجة الرابعة (منصبين)


ينهي رئيس الجماعة القروية امسمرير إلى علم العموم أن الجماعة ستنظم يوم 02 دجنبر 2012 ابتداء على الساعة الثامنة صباحا بمركز الثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين بمركز امسمرير مباراة لتوظيف:


ـ محرر من الدرجة الرابعة السلم 8 (منصب 1):

تفتح المباراة المذكورة في وجه المرشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا على إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر و يمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.


ـ مساعد إداري من الدرجة الرابعة السلم 5 (4 مناصب):

تفتح المباراة المذكورة في وجه المرشحين من جنسية مغربية الحاصلين على شهادة نهاية التعليم الثانوي التأهيلي أو على إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر و يمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.


 

ـ مساعد تقني من الدرجة الرابعة السلم 5 (منصبين):

* تخصص معتمل الاختزال (منصب واحد)،

* تخصص الكهرباء (منصب واحد)،

 

تفتح المباراة المذكورة في وجه المرشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم التأهيل المهني في التخصصات المطلوبة المسلم من طرف المؤهلة لتسليم هذه الشهادة أو على إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر و يمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.


و يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:


- محرر من الدرجة الرابعة: نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا على إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

- مساعد إداري من الدرجة الرابعة: نسخة مشهود بمطابقتها لأصل  شهادة نهاية التعليم الثانوي التأهيلي أو على إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

- مساعد تقني من الدرجة الرابعة: نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة نهاية السنة الثالثة ثانوي إعدادي و نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم التأهيل المهني في التخصص المطلوب المسلم من طرف مراكز التكوين المهني (تخصص معتمل الاختزال أو تخصص الكهرباء).

ـ طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي و الشخصي للمرشح و عنوانه و رقم هاتفه و إمضاؤه و كذا نوع المباراة و التخصص الذي وقع عليه الاختيار لاجتياز المباراة.

ـ نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية.

ـ صورتان فوتغرافيتان للمرشح.

ـ ظرفان يحملان الطابع البريدي و العنوان الشخصي للمرشح.


مواد الاختبار:


تشتمل المباراة المذكورة على اختبارات كتابية و شفوية و تحدد مددها و معاملاتها كما يلي:


بالنسبة لإطار محرر إداري:


المعامل المدة الاختبار
2 ساعتان 1- اختبار كتابي عام: يتعلق بمختلف القضايا القانونية أو التدبيرية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الإنسانية أو العلمية.
3 3 ساعات 2 - اختبار كتابي خاص: يتعلق بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها أو بمجال اختصاصات الإدارة المعنية أو بالتخصصات المطلوبة.
3 بين 15 و 30 دقيقة 3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع و قضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.


بالنسبة للمساعدين الإداريين و التقنيين:

 

المعامل المدة الاختبار
1 ساعتان 1- اختبار كتابي عام: يتعلق بموضوع ذي طابع عام.
2 3 ساعات 2- اختبار كتابي خاص: يتعلق بموضوع أو أسئلة ترتبط بالتخصص المطلوب أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها أو بمجال اختصاصات الإدارة المعنية.
2 بين 15 و 30 دقيقة 3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع و قضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

 


تودع ملفات الترشيح وجوبا قبل 22 نونبر 2012 و هو آخر أجل لإيداع الترشيح بمقر الجماعة القروية امسمرير مصلحة الموظفين، و سوف يتوصل المرشح المقبول للمشاركة في المباراة باستدعاء عن طريق البريد كما يمكن سحبها مباشرة من مصلحة الموظفين بالجماعة قبل افتتاح المباراة.


و يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المرشحون الحاصلين في الاختبار الكتابي على معدل لا يقل عن 10 من 20 دون الحصول على نقطة اقصائية تقل عن 5 من 20 في إحدى المواد الكتابية.

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification