خدمات الويب ماستر

جماعة سيدي العابد - إقليم تاونات: مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الثالثة و01 تقني من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 19 مارس 2020

عمالة إقليم تاونات

شارك

جماعة سيدي العابد - إقليم تاونات: مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الثالثة و01 تقني من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 19 مارس 2020

 

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

عمالة إقليم تاونات

دائرة قرية أبا محمد

قيادة اشراكة بني عامر

جماعة سيدي العابد

مديرية المصالح الجماعية

مكتب الموارد البشرية

 



إعلان إجراء مباراة لتوظيف تقنيين (2)

من الدرجة الثالثة والرابعة

 


تنظم جماعة سيدي العابد يوم الأحد 05 أبريل 2020 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا (9h) بمدرسة الغراسلة الكائن مقرها بمركز جماعة سيدي العابد مباراة لتوظيف تقنيين (02) من الدرجة الثالثة (السلم 9) والدرجة الرابعة (السلم 8) كما هو مبين بالجدول أدناه، يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

الشروط الواجب توفرها في المرشحين

التخصصات المطلوبة

الشهادات العلمية المطلوبة

عدد المناصب

المتبارى بشأنها

الدرجة المتبارى بشأنها

الجنسية المغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة.

رسام في البناء أو الهندسة المدنية

دبلوم تقني مسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 09 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

واحد (1)

تقني من الدرجة الرابعة (سلم 8)

الجنسية المغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة.

تقنيات التنمية في المعلوميات أو تقنيات شبكات المعلوميات

دبلوم تقني متخصص مسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 09 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

واحد (1)

تقني من الدرجة الثالثة (سلم 9)

 

المادة الثانية:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وتوقيعه ورقم هاتفه والمنصب والتخصص الذي تم اختياره للترشح؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة، طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛

- سيرة ذاتية للمترشح تحمل صورته؛

- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمترشحين الموظفين؛

- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.


المادة الثالثة: تودع ملفات الترشيح مباشرة بمكتب الضبط لجماعة سيدي العابد، خلال أوقات العمل إلى غاية يوم الخميس 19 مارس 2020 أو ترسل عبر البريد المضمون إلى السيد رئيس جماعة سيدي العابد قيادة اشراكة بني عامر دائرة القرية إقليم تاونات (يؤخد بعين الاعتبار ختم مصلحة البريد).


المادة الرابعة: تشتمل المباراة على الاختبارات التالية:

المعامل

المدة

الاختبار

الدرجة المتبارى بشأنها

2

ساعتين (2)

اختبار كتابي عام: يتعلق بموضوع ذي طابع عام.

- تقني من الدرجة الثالثة السلم 9


- تقني من الدرجة الرابعة السلم 8

3

ثلاث ساعات (3)

اختبار كتابي خاص: يتعلق بالتخصص المطلوب أو بالمهام والوظائف المطلوب شغلها

3

30 دقيقة

اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة الامتحان مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.


تنبيه هام:

سيتم الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية والشفوية على الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma، ويعلق بمقر الجماعة، ويعتبر هذا الإعلان عن لائحة المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي بمثابة دعوة لهم لاجتياز المباراة.




كل إعلانات ومباريات عمالة إقليم تاونات  عمالة إقليم تاونات
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





Elmakhloufi - le 4/09/2020 à 04:25
السلام عليكم. المرجو المساعدة : مصير المباراة مع هذه الظروف.
Aziz - le 4/03/2020 à 08:59
Cheft had ljama3at mab9awch taydiro bac solam 3

أضف تعليقك

Code de vérification