خدمات الويب ماستر

مباريات توظيف الأساتذة من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بجهات المملكة -15000 منصب ـ إيداع ملفات الترشيح من 31 أكتوبر إلى 14 نونبر 2019

وزارة التربية الوطنية

شارك

المملكة المغربية

وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي

بتصرف موقع الوظيفة - مروك.كوم

 

 

مباريات توظيف الأساتذة من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بجهات المملكة

 

 

الإعلان
عدد المناصب
الأكاديمية
اضغط هنااضغط هنا

152

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراءجديد

اضغط هنااضغط هنا

1604

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناسجديد

اضغط هنااضغط هنا

1825

الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة - تطون - الحسيمةجديد

اضغط هنااضغط هنا

1416

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرةجديد

اضغط هنااضغط هنا

2304

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطاتجديد

اضغط هنااضغط هنا

1198

الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسةجديد

اضغط هنااضغط هنا

 324

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نونجديد

اضغط هنااضغط هنا

75

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة وادي الذهبجديد

اضغط هنااضغط هنا

1219

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالتجديد

اضغط هنااضغط هنا

1145

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرقجديد

اضغط هنااضغط هنا

1280

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرةجديد

اضغط هنااضغط هنا

2458

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفيجديد

 

المصادقة على الترشيح الإلكتروني من 31 أكتوبر 2019 إلى 13 نونبر 2019

إيداع ملفات الترشيح بعد المصادقة على الترشيح الإلكتروني من 31 أكتوبر 2019 إلى غاية 14 نونبر 2019

 

 

 

 - إضافات من موقع الوظيفة - مروك.كوم


مقرر وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي في شأن تحديد شروط وإجراءات وضوابط تنظيم مباراة توظيف الأساتذة أطر الاكاديميات الجهوية للتربية والتكويناضغط هنا


الأنظمة الأساسية الخاصة بأطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين 

أكاديمية جهة الدار البيضاء سطاتاضغط هنا

أكاديمية جهة الداخلة وادي الذهباضغط هنا

أكاديمية جهة الرباط سلا القنيطرةاضغط هنا

-  أكاديمية جهة سوس ماسةاضغط هنا

أكاديمية جهة بني ملال خنيفرةاضغط هنا

أكاديمية جهة فاس مكناساضغط هنا

- أكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمةاضغط هنا

- أكاديمية جهة درعة تافيلالتاضغط هنا

أكاديمية جهة الشرقاضغط هنا

- أكاديمية جهة العيون الساقية الحمراءاضغط هنا

- أكاديمية جهة كلميم واد نوناضغط هنا

-  أكاديمية جهة مراكش آسفياضغط هنا

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





Tr - le 16/11/2019 à 02:59
واش مايمكنش يتأجل هاد الإمتحنان إلى يوم الأحد بسبب تساقط الثلوج وانقطاع الطرقات
Abdelilah - le 15/11/2019 à 07:14
Mie ni listes ni annonceOn ne trouve rien dans les sites de l'acade
سلام - le 15/11/2019 à 07:07
فين كاينين اللوائح
سلام - le 15/11/2019 à 06:55
فين كاينين لوائح
SAID - le 15/11/2019 à 04:51
لوائح
siham - le 15/11/2019 à 04:04
salam 3alaykom, le site emploi-public.ma a déja commençé à annoncer les listes .des candidats admis pour passer l'éxamen
ADESSALAM - le 15/11/2019 à 03:24
اللوائح في بوابة الاكاديمية
Kawtar - le 15/11/2019 à 02:41
Salamou 3likoum lah ykhalikoum chi 7ad ygulina fo9ch ghay7ato les listes dyal moutarachi7in m9bulin bnisba l char9
AMINA - le 15/11/2019 à 01:44
متى سيتم اعلان عن اللوائح والمدارس التي يحتضن الامتحانات وشكرا لان غدا الامتحان و لم يتم اعلان شى
منى من بوجدور - le 15/11/2019 à 12:52
هل هناك انتقاء
- le 15/11/2019 à 12:28
السلام عليكم بالتوفيق للجميع متى سيتم اعلان عن اللوائح والمدارس التي يحتضن الامتحانات وشكرا
يامنة من اكادير - le 15/11/2019 à 09:52
متى سيعلن عن المدارس المزمع اجراء الامتحان بها
سارة - le 15/11/2019 à 01:01
اكتب تعليقاً...اختي مريم راه اليوم الاخير في ايداع الملفات ماشي التسجيل في الموقع اما التسجيل راه سالا صافي
الاجازة الرباعية - le 14/11/2019 à 11:47
لم تعد تصلح لشيء يبدو ان بائع الزريعة والكاوكاو هو ايضا سيرفضها بحجة انها مصنوعة من الورق المقوى......
مشارك - le 14/11/2019 à 11:38
شكرا على الامل !
مضلوم - le 14/11/2019 à 11:06
طردت من الدراسه بسبب النضر الضعيف وام كانت تعاني من امراض مزمنه كالقصور الكلوي وارتفاع الضغط الدموي في التسعينات بعد وفاة الوالدين بعد العديد من العمليات الجراحية وبعد اجراءي للعدة عمليات على عيني عدت للدراسة حصلت على الاجازة و شواهد اخرى رغم ضروف البطالة والفقر والنضر نجحت في كتابي مباراة التعاقد العام المنصرم واي شفوي مهزلة هدا العام نحرم من اجتياز المباراة بسبب السن وفي اخر يوم يمدد السن ورغم دهابي يوميا للنيابة للتاكد من ازالة شرط السن انا الان لم ثقبل طلبي بسبب عدم المصادقة حسبي الله ونعم الوكيل حكومة فاشلة جل وزاراءها بدون مستوى او ممن اشتروا الشواهد من الخارج لكم يوم مع شعب مضرور
Hajar - le 14/11/2019 à 10:38
نطلب من سيادة الوزير أن يوظف جميع المجازين و يعطي اﻷولوية للمجازين القدامى في مهنة التعلم و شكرا
Mo3atal - le 14/11/2019 à 09:26
السيد العثماني ضحك علينا المديريات لم تتوصل بأي اشعار لرفع السن اليوم الأخير لم تقبل طلباتنا
فاعل جمعوي - le 14/11/2019 à 08:29
هذه كما قيل فئة الشيوخ هي من أنقدت لمعاليكم سيدي الوزير الفاضل لتربية والتعليم السنة الدراسية الماضية حيث عملوا كأساتذة متطوعين وأنقدوا السنة الدراسية من سنة بيضاء بدلا أن تجازيهم الوزارة بالإدماج سمتهم شيوخ فما بال تشغيل الشباب يحنقزون في الشوارع بالمظاهرات لأنه ليست لهم مسؤولية نلتمس منكم سيدي وزير التربية و التعليم إدماج كل الموجازين المتطوعين الذين ضحوا بوقتهم بالمجان لينقدوا السنة والمديريات سجلتهم وسلمتهم شواهد إعتراف يقول المثل إعرف ربك وقت الرخاء يعرفك وقت الشدة .
سمية - le 14/11/2019 à 08:00
السلام عليكم بالنسبة لشرط السن لم يرفع لامديريات لم يتصلوا باي بلاغ يثبت ذلك مجرد اشاعة حسبي الله ونعم الوكيل لكل من تلاعب بمشاعر هذه الفئة الحاملة للاجازة عن جذارة و استحقاق

أضف تعليقك

Code de vérification