خدمات الويب ماستر

مجلس المنافسة: مباراة توظيف 05 مقررا. آخر اجل هو 29 أكتوبر 2019

مجلس المنافسة

شارك

المملكة المغربية

مجلس المنافسة

 


إعلان عن فتح باب الترشيح




يعلن مجلس المنافسة عن إعادة فتح باب الترشيح لشغل خمس (5) مناصب: "مقرر".


1/ شروط الترشيح:

يفتح باب الترشيح لتقلد مهام مقرر بمجلس المنافسة وفقا لمقتضيات المادة 14 من المرسوم رقم 2.19.79 الصادر في 22 جمادى الآخرة 1440 (28 فبراير 2019) بتحديد النظام الأساسي الخاص بمستخدمي مجلس المنافسة للمترشحين المتوفرين على الشروط الآتية:

- للمترشحين الحاصلين على شهادة الماستر أو دبلوم مهندس الدولة أو شهادة أو دبلوم معترف بمعادلته لها طبقا للمقتضيات التنظيمية الجاري بها العمل أو إحدى الشهادات أو الدبلومات باك +5 والمتوفرين على الأقل على خمس سنوات من التجربة في مجالات القانون أو الإقتصاد أو المنافسة أو حماية المستهلك.


2/ اختبارات المباراة:

- تخضع ملفات الترشيح المسجلة، لعملية الانتقاء انتقاء أولي وفق دراسة معمقة من قبل لجنة للانتقاء.

- يتعين على المترشحين المعلن عن قبولهم في عملية الانتقاء الإدلاء بنسخ مصادق عليها للوثائق المكونة لملف ترشيحهم، وذلك عند استدعائهم لاجتياز الاختبارات المقررة.

- تشتمل المباراة على اختبار شفهي حول مسار تكوين المترشح. ويتناول هذا الاختبار أسئلة حول الشهادات التي يتوفر عليها المترشح ومؤهلاته المحصل عليها والتداريب التي قضاها والتجربة المهنية التي يتوفر عليها. كما يتضمن هذا الاختبار تقييما لمعلومات المترشح ومعارفه في مجال التخصص المطلوب.


3/ ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح من:

- طلب الترشيح؛

- سيرة ذاتية تتضمن مؤهلات المترشح ونبذة مساره المهني والوظائف التي زاولها.

- استمارة الترشيح التي يمكن تحميلها من بوابة التشغيل www.emploi-public.ma والموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس مصحوبة بصور فوتوغرافية حديثة؛

- نسخة مصادق عليها من البطاقة الوطنية للتعريف؛

- نسخة مصادق عليها من الشهادات المطلوبة.


4/ مسطرة وأجل وضع ملف الترشيح:

يجب على المترشحين ملأ مطبوع المشاركة في المباراة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس وإرفاقه بالوثائق المطلوبة، وتسجيل ترشيحاتهم داخل أجل أقصاه 29 أكتوبر 2019 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.



بطاقة الوظيفة

استمارة الترشيح

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





OUI - le 18/10/2019 à 04:30
IL FAUT UNE REPONSE A VOTRE QUSTION POUR TRAVAILLER IL FAUT UNE EXPERIENCE ET POUR AVOIR DE L'EXPERIENCE IL FAUT TRAVAILLER
كامل - le 16/10/2019 à 02:36
باش تخدم خاصك التجربة و باش تاخد التجربة خاصك تخدم لينا الله فهاد البلاد

أضف تعليقك

Code de vérification