خدمات الويب ماستر

المندوبية السامية للتخطيط: مباراة توظيف 12 مهندسا للدولة. الترشيح قبل 20 يونيو 2018

المندوبية السامية للتخطيط

شارك

المندوبية السامية للتخطيط: مباراة توظيف 12 مهندسا للدولة. الترشيح قبل 20 يونيو 2018

 

المملكة المغربية

المندوبية السامية للتخطيط

مديرية الموارد البشرية والشؤون العامة



إعـــــــــــــلان

عن إجراء مباراة لتوظيف اثني عشر (12) مهندسا للدولة من الدرجة الأولى


 

 

 

تجرى يوم 15 يوليوز 2018 بالمندوبية السامية للتخطيط بالرباط مباراة لتوظيف اثني عشر (12) مهندسا للدولة من الدرجة الأولى بمديرياتها المركزية والجهوية حسب التخصصات التالية:

 

عدد المناصب

التخصص

11

الإحصاء والإقتصاد التطبيقي، الأكتواريا، الديمغرافية والبحث العملياتي والمساعدة على اتخاذ القرار

1

علوم المعلومات

12

المجموع

يحتفظ ب 25% من المناصب المتبارى بشأنها للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو محارب قديم أو عسكري قديم و7% لفائدة الأشخاص المعاقين.


مواد المباراة:

أ) اختبار كتابي يتعلق بالتخصص أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها (المدة: أربع ساعات، المعامل: 4).
ب) اختبار شفوي تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها. (المدة: بين 30 و40 دقيقة، المعامل: 3)

شروط الترشيح:

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية والحاصلين على شهادة مهندس الدولة المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها، أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر.


ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب المشاركة في المباراة يحمل الإسم الكامل للمترشح وعنوانه الشخصي وإمضاؤه ورقم هاتفه؛

- السيرة الذاتية (CV)؛

- نسخة مصادق عليها من الدبلوم أو الشهادة المحصل عليها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة الصادر عن وزارة التعليم العالي بالنسبة للمرشحين الحاصلين على شهادات مسلمة من جامعات أجنبية؛

- نسخة مطابقة للأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛

- ظرفان متنبران يحملان الاسم والعنوان الشخصي للمترشح.


ترسل ملفات الترشيح عن طريق البريد قبل 20 يونيو 2018 (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات) إلى المندوبية السامية للتخطيط (مديرية الموارد البشرية والشؤون العامة) إيلو 31-3 قطاع 16، حي الرياض 10001 - ص ب: 178 الرباط وينبغي أن يحمل ظرف الإرسال الذي يحتوي على ملف الترشيح عبارة "مباراة توظيف مهندسي الدولة من الدرجة الأولى والتخصص المراد التباري في شأنه".


- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.

- بالنسبة للمترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية يجب أن ترفع طلباتهم عن طريق الإدارة التي ينتمون إليها مشفوعة بالموافقة وبيان عن معلوماتهم الشخصية.


ملاحظة: لن يؤخذ بعين الإعتبار كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المذكور أعلاه أو تنفصه وثيقة من الوثائق المذكورة.


كل إعلانات ومباريات المندوبية السامية للتخطيط  المندوبية السامية للتخطيط
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification