خدمات الويب ماستر

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة: نتائج الانتقاء الأولي لمباراة توظيف أساتذة التعليم الثانوي والإعدادي والابتدائي بموجب عقو

وزارة التربية الوطنية

شارك

 المملكة المغربية

وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة

بتصرف موقع الوظيفة - مروك.كوم

 

نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التوظيف بموجب عقود دورة يناير 2018

 

اللائحة الكاملة من موقع التشغيل العمومياضغط هنا

 


التعليم الثانوي بسلكيه


تنهي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى علم كافة المترشحين الذين تم انتقاؤهم لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف أساتذة بموجب عقود دورة يناير 2018 ، أن الاختبارات الكتابية ستجرى يوم السبت 13 يناير 2018 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا بمراكز الامتحان المحددة باللوائح رفقته والمصنفة حسب التخصصات، وعليه يتعين على المترشحين الحضور بالمراكز المذكورة نصف ساعة قبل انطلاق الاختبارات مصحوبين بالبطاقة الوطنية للتعريف.

ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء رسمي لهذه الاختبارات.

والسلام.


لتحميل نتائج الانتقاء الاولي للثانوياضغط هنا

 


التعليم الابتدائي


 

- مديرية الحسيمةPDF

- مديرية وزان: الأمازيغية اضغط هنا - ابتدائي مزدوجاضغط هنا - برنامج الاختباراتاضغط هنا

- مديرية الفحص أنجرةFACEBOOK

- مديرية شفشاوناضغط هنا - إعلان خاصFACEBOOK

- مديرية تطوان: ابتدائي مزدوجاضغط هنا  - الأمازيغيةاضغط هنا  - إعلاناضغط هنا

- مديرية العرائشاضغط هنا

- مديرية طنجة - أصيلةاضغط هنا

- مديرية المضيق - الفنيدق


كل إعلانات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي وتكوين الأطراضغط هنا

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





منير - le 14/01/2018 à 12:57
هناك اقصاء للمجازين في القانون العربي.انا لم يتم قبولي
Hassan - le 13/01/2018 à 08:28
أين نتائج التناوب عفاكم
Imane - le 13/01/2018 à 04:33
#mayni 3lach mat9bltichi 14.33 w mat9bltich wa l3jbbb fach dfa3ti?
منير تطوان - le 13/01/2018 à 03:46
أثبتت مرة أخرى آلية الانتقاء الأولي أنها آلية تكرس منطق الإقصاء و التهميش في وجه العديد من الشباب و الشابات الطامحين لولوج مناصب الشغل تحررهم من قيود البطالة ليندمجوا في الحياة العملية بهذه الآليات و إلاجراءات مازالت الدولة ماضية في مسلسل التهميش و الإقصاء التي تتخذه ضد شريحة مهمة من حاملي الشواهد العليا و تجعلهم عرضة الضياع و التيه في متاهات العطالة . ترى ماهي العتبة أو المعايير التي تتبناها الوزارة الوصية عند انتقاء المترشحين لاجتياز المباريات هل هو عامل ملائمة الشهادة و التخصص او المعدل المطلوب ام الميزة كل هدا لم يتم الكشف عنه لا من قبل الإعلان عن المباراة و لآل حتى بعد إعلان نتائج الانتقاء الأولي . لما لا يتم قبول كل المترشحين و إلغاء آلية الانتقاء الأولي و تكون آلية الامتحان هي الحاسمة في تحديد المترشحين الناجحين و الراسبين لتكون النتائج مبنية على المستوى المعرفي و التحصيل العلمي و التفوق كما يقول المثل عند الامتحان يعز المرء أو يهان لك الله يا وطن
Yassine elmail - le 12/01/2018 à 10:37
نحن في انتظار جواب من السلطات الوصية مع العلم نحن لسنا في حاجة لتبرير هذه الممارسات الصبيانية، ما نريده لن تستطيعوا أن توفروه لهذا الشعب المسكين بكل ماتحمله الكلمة من معنى مسكين إلى أبعد حد.
Yassine elmail - le 12/01/2018 à 10:26
الذي يحصل الآن عمل مقصود وممنهج ترعاه الجهات الوصية بشكل مباشر، لا تظن بأن اللوائح عليها ضغط وأن الموقع فيه خلل، إذا كان هناك خلل فالاجدر أن يكون الخلل في اللوائح الابتدائية بحيث عدد الأساتذة المتعاقدين. اللذين سجلوا في هذا التخصص اكثر بكثير من السلك. الثانوي الإعدادي، على كل في ظل الغياب التام لقانون المحاسبة والمساءلة فإن الامور في هذا الوطن تنذر بالأسوء... هنا دولة السيبة بامتياز.... بالتوفيق لكل الممتحنين.
- le 12/01/2018 à 10:20
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
tanger - le 12/01/2018 à 10:00
فين غادي يدوزو الإعدادي
SOUKAINA - le 12/01/2018 à 09:42
AREF TANGER TETOUAN AL HOSEIMA " hna ghatjbro lawaih d nti9ae d tanawi"
Adil - le 12/01/2018 à 09:30
من عنده معلومات عن ملف الانتقاء للثانوي فليفيدنا جزاكم الله خيرا
bnadam - le 12/01/2018 à 09:10
salam allah ykhalik andi demain concours f lycee allal el fassi wana kanskon fgzenaya achman taxi nchabar khaylah
ha - le 12/01/2018 à 08:54
nata2ij tanawiii ????
أحمد - le 12/01/2018 à 08:40
المهزلة اشمن انتقاء ولا زفت علاش الناس د القانون تم اقصاؤهم رغم بعضهم يتوفرون على معدلات عالية ورغم ذلك تم اقصاؤهم الله اخوذ الحق فهاد دولة المخزن والعياشة
brahim tanawi - le 12/01/2018 à 08:39
finahoma dial tanawi
Cc - le 12/01/2018 à 08:29
علاش صحاب القانون مداز تواحد لمرض هذا وليوم نتائج غدا لمتحان ..؟؟؟؟؟
Badr - le 12/01/2018 à 08:25
Shab droit arabe wach madazoch ??
Badr - le 12/01/2018 à 08:19
واش تم اقصاء ناس ديال القانون عربي ولا كفاش ؟؟؟
nabil - le 12/01/2018 à 08:11
mnin ranhzo les listes ya wlad zna fin 9rito hatinhom f google drive makaybriwch ytcharjaw
SOUKAINA - le 12/01/2018 à 08:01
شهااااااااد الفضيحة ليل هدا وغدا امتحان مع الثامنة صبااحا وباقي ناس معرفينش واش دازو ولا لا في الإنتقاء
xxxxxxxxxxxxxxxxxxx - le 12/01/2018 à 07:49
طفو عليكم يا كلاب إجازة بمستحسن ولم يتم إستدعائي اللهم هذا منكر شني هدي نعملوا أ دولة يا زبال

أضف تعليقك

Code de vérification