خدمات الويب ماستر

جماعة أزرو - إقليم إفران: مباراة توظيف مهندس معماري و05 تقنيين من الدرجة الرابعة و04 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل 18 غشت 2017

جماعة أزرو - إقليم إفران

شارك

جماعة أزرو - إقليم إفران: مباراة توظيف مهندس معماري و05 تقنيين من الدرجة الرابعة و04 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل 18 غشت 2017

 

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

جهة فاس - مكناس

عمالة إقليم إفران

بلدية أزرو

ق م ب م



إعلان إجراء مباراة للتوظيف

في مختلف الدرجات بجماعة آزرو

 

 


تنظم جماعة آزرو يوم الأحد 2017/09/10 على الساعة الثامنة صباحا بثانوية طارق بن زياد مباراة للتوظيف في مختلف الدرجات، ويشارك في هذه المباراة المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير، من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلون على إحدى الشهادات أو الديبلومات المحددة لولوج الدرجات المطلوبة:

المناصب المتبارى بشأنها

التخصص

الشروط

الدرجة

1

الهندسة المعمارية

شهادة مهندس معماري المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد العليا أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها

المهندسين المعماريين من الدرجة الأولى

3

الهندسة المدنية

 دبلوم أو شهادة التقني في الهندسة المدنية، المحاسبة، الإعلاميات المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 9 يناير 1987، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء.

تقني من الدرجة الرابعة

1

المحاسبة

1

الإعلاميات

3

الكهرباء

  شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة أو إحدى الشهادات أو الديبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012. مساعد تقني من الدرجة الثالثة

1

الميكانيك


ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.


يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية: طلب المشاركة في المباراة - سيرة ذاتية توضح المسار الدراسي والكفاءات والتجارب المهنية للمترشح - نسخة مصادق عليها من الشهادة المحصل عليها (مع شهادة المعادلة عند الإقتضاء) - نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف - صور شمسية للمترشح - ظرفان متنبران.


- تودع ملفات الترشيح بمصلحة الموظفين بجماعة آزرو. ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 2017/08/18 على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

- كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة، لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب.

- علاوة على الوثائق المذكورة، فإن المترشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة، ملزم بتتميم ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

كل إعلانات ومباريات جماعة أزرو - إقليم إفران  جماعة أزرو - إقليم إفران
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification