خدمات الويب ماستر

جماعة بني حذيفة - إقليم الحسيمة: مباراة توظيف محرر من الدرجة الرابعة و5 مساعدين تقنيين و4 مساعدين إداريين من الدرجة 3. آخر أجل هو 07 يونيو 2017

إقليم الحسيمة

شارك

جماعة بني حذيفة - إقليم الحسيمة: مباراة توظيف محرر من الدرجة الرابعة و5 مساعدين تقنيين و4 مساعدين إداريين من الدرجة 3. آخر أجل هو 07 يونيو 2017

 

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

عمالة إقليـم الحسيمة

دائرة بني ورياغل

قيادة بني حذيفة

جماعة بني حذيفة

 

المباراة أجلت لأجل لاحق

إعلان عن تتظيم مباراة للتوظيف في مختلف الدرجات

 

تنظم جماعة بني حذيفة يوم: 12 يونيو 2017 بإعدادية بني حذيفة مباراة للتوظيف لولوج بعض الدرجات، وتفتح المباراة في وجه المترشحين المستوفين للشروط النظامية.

 

 

شروط الترشيح:

- ويشارك فيها المترشحون البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلون على دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.


- ويشارك فيها المترشحون البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد، والحاصلون على شهادة الباكالوريا أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.


- المترشحون البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد، والحاصلون على دبلوم شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادة أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.


التخصصات المطلوبة

عدد المناصب المتبارى بشأنها

الدرجات

- دبلوم الدراسات الجامعية العامة

- إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم: 2.12.90 الصادر في 30 أبريل 2012

منصب واحد (01)

محرر من الدرجة الرابعة

- الكهرباء، سياقة الشاحنات، الميكانيك.

05 مناصب

مساعد تقني الدرجة الثالثة

- شهادة البكالوريا.

- إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم: 2.12.90 الصادر في 30 أبريل 2012

04 مناصب

مساعد إداري الدرجة الثالثة


- يخصص 25% لفائدة مكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين والمقاومين و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.


ويتضمن ملف الترشيح على الوثائق التالية:

- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف؛

- نسخة مطابقة الأصل للدبلوم أو الشهادة المطلوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء مصادق عليها؛

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛

- ظرفان يحملان الطابع البريدي  والعنوان الشخصي.


- تودع ملفات الترشيح بمقر جماعة بني حذيفة (مكتب الموظفين) ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 2017/06/07.

- كل ملف للترشيح لم يودع في الأجل المحدد أعلاه أو أرسل عن طريق البريد أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الإعتبار.


ملحوظة: سيتم في وقت لاحق نشر لائحة المرشحين المقبولين لاجتياز المباراة بمختلف درجاتها عبر المواقع الإلكترونية، وتعتبر بمثابة استدعاء.

كل إعلانات ومباريات إقليم الحسيمة  إقليم الحسيمة
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification