خدمات الويب ماستر

Global Education et Formation: تنظيم دورة فبراير 2017 بالدار البيضاء لإعداد أساتذة ومربيات للعمل بمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي

Global Education et Formation

شارك

Global Education et Formation


تنظيم دورة فبراير 2017 بالدار البيضاء لإعداد أساتذة ومربيات للعمل بمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي


هنيئا لمتدربي المركز الذين اجتازوا بنجاح مباريات التوظيف بالتعاقد مع الأكاديميات بنسبة %100



 وبعد هذا الإنجاز المشرف، يعلن Global Education et Formation بشراكة مع المركز المغربي للتربية المدنية بالدار البيضاء، عن الشروع في التسجيل لدورة فبراير 2017 لتكوين وإعداد أساتذة للعمل بمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي.


وسيشمل هذا التكوين كافة التخصصات والاسلاك التعليمية: الأولي والابتدائي والثانوي الاعدادي والثانوي التأهيلي برسم السنة الدراسية 2017 /2016.


سيفتح التكوين في وجه الطلبة والطالبات الحاصلين على شهادة الباكلوريا أو الإجازة أو ما بعدها. و سيتضمن هذا التكوين غلافا زمنيا مدته 700 ساعة دراسية بالنسبة للتعليم الأولي و400 ساعة بالنسبة لباقي التخصصات الأخرى.


وسيجري تحت اشراف أطر تربوية متمرسة، وعبر برنامج دراسي بجوانب نظرية وعملية مضبوطة، بالاضافة الى تداريب ميدانية بمؤسسات التعليم الخصوصي.

- ويعتبر هذا التكوين بمثابة إعداد لاجتياز مختلف المباريات الخاصة لولوج المراكز الجهوية للتربية والتكوين أو للتوظيف بالتعاقد التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني للمرشحين المتوفرين على الشروط المطلوبة.

 

التسجيلات مفتوحة بجميع التخصصات والأسلاك بالمركز المغربي للتربية المدنية الكائن بشارع عبد المومن Les Champs Center 165 ، عمارة "ب" الطابق الثالث رقم 6، الدارالبيضاء.


انطلاق الدراسة يوم الاثنين 13 فبراير 2017

"سارعوا الى تسجيل أنفسكم فالفرص محدودة"

استعمال التكنولوجيات الحديثة - الانفتاح على اللغات الحية

لكافة المعلومات زورونا على العنوان أعلاه، أو هاتفونا على الرقم 0522475800


توقيت التسجيل: من الاثنين إلى الجمعة من س 09:00 إلى س 17:00

والسبت من س 09:00 إلى س 12:00